10 Apr 2008

يتأكد لي كل يوم انني في كف الرحمن أرقد... كالدنيا... ليس لي سلطان علي شيء... وليس لشىء علي سلطان... وكلما تململت تكتنفنى رحمة ربى لتقيني الزلل... اليوم... اتكور علي نفسي تماما... واعلم انني لا استحق كل ذلك... واعلم ان رحمة ربي تسع كل ذنوبى... فادعو ربي... وباسمه استهل فعلي... عليه اتوكل... وبه استعين... واتيمن الخير... فان منح شكرت... وان منع استغفرت... كله خير... لا اطلب سوي الصبر... والمزيد من الصبر ابدا لا يضر...

اصبحت ضيف الله وضيف الله لا يضام...

لا شيء يقلق... لي رب رحيم... انه فقط الترقب اللعين... الانتظار قاتل... والصبر ليس ابدا فقير...

ادعو ربي واتعجل دوما الاجابه... ولكنه لا يستجيب الا عندما تكون الاجابه خير... ولا يمنع الا عندما يكون المنع خير... منه الخير واليه... عليه اتوكل... به استعين... واتيمن الخير...

يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك... عليك اتوكل... بك استعين... واتيمن الخير...

الخير آت مهما طال انتظارى... فلي رب كريم...